U3F1ZWV6ZTE0MTk2MDc3OTAxMzcwX0ZyZWU4OTU2MTEzNDg3MDk4

ما هي كوارث تغيير المناخ في مصر | SHAB News

ما هي كوارث تغيير المناخ في مصر؟!


تغيير المناخ ادى إلى تغيير تعريف البيئة في العالم من حيث تفاصيل البيئة الذي نعيش بها .


تعريف البيئة (سابقآ): هو المكان الذي نعيش فيه ويضم أشياء كثيرة هامة مثل المأكل والمشرب والملبس والمسكن ، وقد يتضمن تعريف البيئة بعض التعديلات الجديدة منذ خمسة وعشرون من شهر أكتوبر الماضي 25-10-2022م .


ما هو سبب تعديل تعريف البيئة في هذا العام ؟

سبب تغيير تعريف البيئة هذا العام هو تغيير المناخ في مصر والعالم والمقصود به والمعرف عالميآ بـ COP 27

حيث أن تغيير المناخ له الكثير من الأخطار التي ممكن تهدد حياة البشر في مختلف المناطق بالبلدان .


تغيير المناخ قد يسبب فيضانات ورواسب والتي تؤدي إلى امتلاء الاراضي بالمياه في عدد كبير من الشوارع والتي تنتج عنها استحالة العيش والبقاء في هذه المناطق .



قد تؤدي الفيضانات إلى أزمات وكوارث مدمرة ..

مثل حدوث أزمة اقتصادية في الدولة التي بها الكارثة ، امتناع الأشخاص والأهالي من العيش في هذه المناطق مما يؤدي إلى انقطاع الاتصال في هذا المكان .


اسباب تغيير المناخ في مصر

دخان المصانع من الأشياء التي قد تؤدي إلى حدوث تغيير في المناخ وخاصة من الدول الصناعية الكبرى المتقدمة ، حيث أن هذه المصانع تستخدم مبيدات وأسمدة كيماوية قد تعرض مناخ الدول النامية مثل للخطر مثل مصر وجميع الدول الأفريقية .



ما هو السبب الحقيقي لتنظيم مؤتمر المناخ في مصر:-

من الأسباب الحقيقية وراء تنظيم المؤتمر العالمي الخاص بتغيير المناخ هي أن دولة مصر تعتبر من الدول النامية في الوطن العربي بسبب تأثرها بتغيير المناخ والطقس فهي من الدول العربية الأساسية التي كان يجب أن يتم تنظيم القاعدة الخاصة بمؤتمر تغيير المناخ في أرضها ، حيث أنها استفادت استفادة كبيرة من هذا المؤتمر العالمي حتى يتم تطوير الدولة وجميع مؤسساتها ومنظوماتها الحكومية لكي تنجح نجاحآ باهراً وتتقدم مثل باقي الدول الحديثة المتقدمة .



• هذا الموضوع يهم كل من متواجد حاليا في محل إقامته وفي دولته النامية ، حيث أن جميع دول العالم لهم اهتمامات كثيرة عن تفاصيل المناخ وما يؤثر فيه من التكنولوجيا الحديثة المتطورة في كل البلدان المتقدمة وخاصة الدول الحديثة المتقدمة .



#مؤتمر_تغيير_المناخ #COP_27 #COP #مصر #Egypt #Cantoury #الدول_النامية #الدول_المتقدمة #كوارث #تغيير_المناخ #تغيير_المناخ_COP27 #مؤتمر_تغيير_المناخ_COP27 #web #blogger #facebook #Google #internet #1 #one #important #blog #اليوم_السابع #الوطن #BBC #القاهرة_الإخبارية #mbc #ontv #dmctv #cbctv #extranews

#شاب_نيوز #Shab_News

#شاب_كوميدي_مصري #Shab_Comedy_Misry

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة